علاج الضعف الجنسي

علاج الضعف الجنسي

@ علاج الضعف الجنسي
يبدأ علاج الضعف الجنسي بالاعتناء بصحة القلب والأوعية الدموية. قد يشير طبيبك إلى “عوامل الخطر” التي يمكن تغييرها أو تحسينها.
قد يُطلب منك تغيير عادات غذائية معينة أو الإقلاع عن التدخين أو زيادة التدريبات أو التوقف عن تعاطي المخدرات أو الكحول. قد يُعرض عليك بدائل للأدوية التي تتناولها. (لا تتوقف أبدًا عن الأدوية الموصوفة أو تغيرها دون التحدث أولاً إلى طبيبك .)

قد يكون مهما أيضًا علاج المشكلات العاطفية والزوجيه . يمكن أن تنبع هذه من صراعات العلاقات ، ضغوط الحياة ، الاكتئاب أو القلق من المشاكل السابقة مع الضعف الجنسي (القلق من الأداء).

علاجات الضعف الجنسي
غالبًا ما يتم تجربة العلاجات غير الجراحيه أولاً. تعمل معظم العلاجات المعروفة للضعف الجنسي بشكل جيد وآمنة. ومع ذلك ، من المفيد أن تسأل عن الآثار الجانبية التي قد تنجم عن كل خيار:

غالبًا ما يتم وصف الأدوية أو الحبوب التي تؤخذ عن طريق الفم والمعروفة باسم مثبطات الفوسفوديستيراز من النوع 5 لعلاج الضعف الجنسي (الفياجرا وسياليس وليفيترا وستيندرا)
علاج التستوستيرون (عندما يتم الكشف عن انخفاض هرمون التستوستيرون في اختبار الدم)
حقن القضيب (ICI، intracavernosal Alprostadil)
دواء داخل الإحليل (IU ، Alprostadil)
دعامات القضيب
عملية جراحية لتجاوز تلف الشريان القضيبي لبعض الرجال الأصغر سنًا الذين لديهم تاريخ من إصابات شديدة في الحوض او ضعف وقصور الدوره الدمويه بسبب امراض مزمنه

Leave A Reply

خصومات حصرية

خصم ٣٠ % علي جميع فحوصات واختبارات الكفاءه الجنسيه والإنجابيه

خصم ٣٠ % علي عملية زرع دعامات القضيب المرنه والهيدروليكيه

خصم ٣٠ % علي عملية دوالي الخصية

خصم ٣٠ % علي عملية استخلاص الحيوانات المنوية من داخل الخصية وتجميدها

للحجز والاستفسار برجاء الاتصال واتساب

اضغط هنا


This will close in 0 seconds