ما هي أنواع دعامات الإنتصاب؟

ما هي أنواع دعامات الإنتصاب؟

ما هي أنواع دعامات الإنتصاب؟
البعض من المرضى المقبلين على عمليات زرع الدعامات, كان لديهم الكثير من المخاوف حول تلف النسيج الكهفي وفقدان القدرة على حدوث الانتصاب الطبيعي فيما بعد. وباستخدام التقنية المتطورة للجراحة اصبح يمكن للطبيب المختص القيام بعملية جراحة زرع الدعامة دون المساس بالنسيج الكهفي، والحفاظ عليه دون تلف او تدمير. وكذلك عدم التعرض للإصابة بالعدوى او حدوث أي مضاعفات, عن طريق استخدام أفضل وسائل التعقيم للآلات والادوات المستخدمة فى الجراحة.

وهناك ثلاثة أنواع من دعامات الانتصاب كالتالي:

▪️دعامه الانتصاب المرنة أو الدعامة القابلة للثني
وهى تتشكل من اسطوانتين من السيليكون الطبي الذى يتميز بمرونته والمدعوم بالفضة من الداخل ويمكن للمريض استخدام الدعامة المرنة بكل سهولة, حيث يتم تحريكها للأعلى عند ممارسة العلاقة الجنسية, وتحريكها للأسفل بعد الانتهاء من الجماع. ويحصل المريض على الانتصاب دائما وتعتبر أقل الدعامات تكلفة.

▪️دعامة الإنتصاب الهيدروليكية ذات القطعتين أو القابلة للنفخ

تعمل عن طريق ضخ محلول ملحى الى اسطوانات الدعامة لكى يتم الانتصاب. وتستخدم هذه الدعامة فى الحالات التي يكون الانتصاب فيها بدرجة قليلة نسبيا, حيث أن نسبة السائل الملحي تكون متوسطة. فعن طريق الضغط عدة مرات على مضخة الدعامة, يدخل السائل الى الاسطوانتين الموجودتين داخل الحجرات الكهفية للقضيب فيتم حدوث الانتصاب. وعند الانتهاء من الجماع يتم الضغط على صمام التفريغ, فيعود السائل الى المضخة ويعود القضيب الى حالة الارتخاء.

▪️دعامات الانتصاب الهيدروليكية ذات الثلاث قطع
هي أفضل انواع الدعامات وأغلاها ثمناً. حيث ان هذه الدعامة تتكون من ثلاث قطع, وتكون مخفية تماماً داخل القضيب, بحيث لا يمكن اكتشافها أو تمييزها. وتعمل الدعامة الهيدروليكية على حدوث انتصاب قوى وطبيعي, حيث ان الزوجة لا تشعر بوجود انتصاب صناعي للذكر. كما ان توافر التقنيات الحديثة المستخدمة فى جراحة زرع الدعامة ,جعلت من هذه العملية عملية بسيطة يستطيع المريض الخروج فى نفس يوم الجراحة, ويستطيع ممارسة حياته الطبيعية بسرعة و سهولة.

Leave A Reply

خصومات حصرية

خصم ٣٠ % علي جميع فحوصات واختبارات الكفاءه الجنسيه والإنجابيه

خصم ٣٠ % علي عملية زرع دعامات القضيب المرنه والهيدروليكيه

خصم ٣٠ % علي عملية دوالي الخصية

خصم ٣٠ % علي عملية استخلاص الحيوانات المنوية من داخل الخصية وتجميدها

للحجز والاستفسار برجاء الاتصال واتساب

اضغط هنا


This will close in 0 seconds