دعامات القضيب المرنه والهيدروليكيه

الدعامة الهيدروليكية للانتصاب كل ما تود معرفته عنها

دعامات القضيب المرنه والهيدروليكيه

دعامات القضيب المرنه والهيدروليكيه
@ يُعد ضعف الإنتصاب من أكثر المشكلات الجنسية انتشارًا ويعني وجود ضعف في صلابة العضو الذكري أي أن الرجل غير قادرًا على بدأ العلاقة الزوجية أو أن العضو أصبح منتصبًا ولكن يرتخي أثناء ممارسة العلاقة الزوجية .
ويبلغ عدد الرجال الذين يُعانوا ضعف الإنتصاب حوالي 30 مليون رجلًا حول العالم. وقد يحدث ضعف الإنتصاب لبعض الرجال مرة أو من وقت لآخر إلا أن الضعف الجنسي المتكرر يلزمه علاجًا وهنا يظهر دور عملية تركيب دعامة للعضو الذكري. …في حالة فشل الوسائل العلاجيه الأخرى وفق منظومة د.عليوه لعلاج الاضطرابات الجنسيه والتناسليه والعقم….

* علاجًات ضعف الإنتصاب
ليس حدوث ضعف الانتصاب مقصورًا فقط على المشكلات الجسدية ولكن للمشكلات النفسية دورًا كبيرًا فيه أيضًا.
ويتراوح العلاج تبعًا لدرجة الضعف الجنسي بين:
علاج ضعف الانتصاب بالأدوية مثل: (الفياجرا، والتستوستيرون)
علاج ضعف الإنتصاب بالحقن مثل: (حقن آلبروستاديل)
العلاج الجراحي مثل: عملية تركيب الدعامة للعضو الذكري.
طريقة عملية تركيب الدعامة للعضو الذكري
قد تكون قلقًا بشأن عملية تركيب الدعامة للعضو الذكري لذا تكون مناقشة الطبيب في كل ما يدور بذهنك ضروريًا لتقليل التوتر.
فبعد فحص الطبيب جسدك فصحًا شاملًا ومراجعة التحاليل والتاريخ الطبي لك يُطلِعُك على أنواع الدعامات ومزايا وعيوب كل واحدة منهم وعليك الإختيار.
دعامات القضيب من الحلول المثالية لبعض المرضي وبعد تطبيق منظومة د.عليوه لتشخيص وعلاج والإضرابات الجنسيه والاخذ بالعلاجات العشر وفق المنظومة وفي حالة عدم استجابة المريض فإن تركيب الدعامات يكون من أفضل وانسب الحلول ونحن في مراكز د.عليوه للصحه الجنسيه وامراض الذكوره والعقم
تمكننا من تحقيق المعادله الصعبه وهي المحافظه علي كافة شرايين واعصاب وانسجة القضيب الحيويه وفي نفس الوقت تركيب أفضل وأكبر مقاس دعامه مناسبه للمريض لنحقق له أفضل النتائج والاستمتاع بأفضل علاقه زوجيه للزوجين والمحافظه علي حيوية وحرارة القضيب ومستوى عال من المتعه واللذه ودفء العلاقه الزوجيه للزوجين
فنحن في مراكز د.عليوه للصحه الجنسيه وامراض الذكوره والعقم نحقق لكم المعادله الثلاثيه الصعبه
أقصي متعه واكبر حجم وانسب سعر لدعامات العضو الذكرى
ما هي عملية تركيب الدعامة للعضو الذكري؟
عملية يقوم بها الطبيب عندما يكون هناك سبب طبي واضح ولا تُجدي العلاجات الأخرى كالأدوية وغيرها.
وتُعرف عملية تركيب الدعامة للعضو الذكري على أنها زراعة لدعامات من السيليكون تُوضع في النسيج الكهفي للعضو الذكري من خلال فتحة صغيرة جدًا بين القضيب وكيس الصفن لذلك لا تُسبب لك الإحراج ولا تشعر بالخجل وتُعيد لك السعادة وتحقيق الانتصاب.
وتستغرق العملية حوالي من ثلث ساعة إلى ساعة واحدة تحت تأثير البنج الكُلي ثم بعد ذلك يُمكنك الخروج والعودة إلى المنزل بعد زوال تأثير المخدر.
وتنال عملية تركيب الدعامة للعضو الذكري رضا حوالي من 80-90% من الرجال وزوجاتهم.
دعامات العضو الذكري ، هي جهاز يتم إدخاله جراحيًا في القضيب ويسمح للرجال الذين يعانون من ضعف الانتصاب (ED) بتحقيق الانتصاب المناسب للجماع. في حين أن معدلات الرضا المرتفعة بعد العمليه بشكل عام بين الرجال وزوجاتهم تجعل من هذه الجراحه احد اهم علاجات ضعف الإنتصاب ، لذلك فإن الحصول على دعامات قضيبية يعد قرارًا مهمًا جدا لبعض الأزواج
تتم زرع الدعامات داخل الجسم الكهفي وهما عبارة عن أسطوانتين يمكن تضخيمهما أو تفريغهما من أجل الانتصاب حسب الحاجة ( الدعامات الهيدروليكيه ) وهناك ايضا الدعامات المرنه .
عادةً ما يعتبر الحصول على غرسة قضيبية الملاذ الأخير عند علاج الضعف الجنسي. يجب أن يجرب الرجال العلاجات غير الجراحية ، مثل الأدوية الفموية والحقن الذاتية وأجهزة الانتصاب بالشفط وغيرها وكذلك بعد تطبيق منظومة د.عليوه لتشخيص وعلاج الإضرابات الجنسيه والتناسليه وتقديم العلاجات العشر لتتمتع بافضل معدلات الصحه الجنسيه والانجابيه والقدره علي الاستمتاع بالعلاقه الزوجيه والجنسيه ولكن هذه العلاجات ليست فعالة أو مناسبة لكل رجل على سبيل المثال ، الرجال الذين يتناولون الأدوية التي تحتوي على النترات لا يمكنهم تناول حبوب علاج الضعف الجنسي. قد لا يتمكن الرجال أيضًا من إجراء الحقن الذاتي.
والخبر السار هو أن دعامات القضيب تتمتع بمعدلات نجاح عالية بشكل عام و يجد العديد من الرجال أن الإحساس الجنسي والنشوة الجنسية والقذف يحدث تمامًا كما حدث قبل الزرع.
يجب على الرجال الذين يفكرون في إجراء عملية الزرع مناقشة قرارهم مع د.خالد ،،،  بينما تعمل الدعامات جيدًا لمعظم الرجال ، إلا أن هناك بعض المشاكل التى يجب تجنبها قبل الجراحه ، مثل خطر الإصابة بالعدوى . يمكن أن تساعد معرفة الإيجابيات والسلبيات علي اتخاذ القرار المناسب

Leave A Reply

خصومات حصرية

خصم ٣٠ % علي جميع فحوصات واختبارات الكفاءه الجنسيه والإنجابيه

خصم ٣٠ % علي عملية زرع دعامات القضيب المرنه والهيدروليكيه

خصم ٣٠ % علي عملية دوالي الخصية

خصم ٣٠ % علي عملية استخلاص الحيوانات المنوية من داخل الخصية وتجميدها

للحجز والاستفسار برجاء الاتصال واتساب

اضغط هنا


This will close in 0 seconds